Swiss Replica Watches are crafted with all those perspectives that a watch lover appropriate in a wristwatch. There are altered concepts about replica watches a part of louis vuitton replica the accepted public. But I just wish to ask, why you spent bags of dollars on a individual section of replica watches uk affluence cast if you could get the aforementioned actualization and address from such a watch in few dollars. Nothing bad with accurate brands but they are pricey. Swiss Replica Watches are rolex replica crafted in a accurate way that provides the aforementioned actualization to breitling replica the high-end accurate watches. These watches accept so cartier replica accomplished adroitness that you can accomplish the aberration amid the replica and accurate watch unless rolex replica you are an able in horology.
29 جمادى الأول 1438 هـ
25 فبراير 2017 م
 

أذكار الصباح والمسا

دفع الأسى بأذكار الصباح والمسا

 

أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ الْمُلْكُ لِلَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ . رَبِّ إنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا فِي هَذِاِ اليَوم وَخَيْرَ مَا بَعْدَهُ وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ هَذِاِ اليَوم وَشَرِّ مَا بَعْدَهُ . رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسُوءِ الْكِبَرِ . رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابٍ فِي النَّارِ وَعَذَابٍ فِي الْقَبْرِ.

 

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده.

 

اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير.

 

وإذا أمسى قال (اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور).

 

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله والكبرياء لله والعظمة لله والخلق والأمر والليل والنهار وما يسكن فيهما لله تعالى اللهم اجعل أول هذا النهار صلاحاً وأوسطه فلاحاً وأخره نجاحاً يا أرحم الراحمين. أسألك خير الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين.

 

أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفاً وما كان من المشركين.    

 

)فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون #  وله الحمد في السموات والأرض وعشياً وحين تظهرون # يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون(.

 

سبحان الملك القدوس رب الملائكة والروح، جللت السماوات والأرض بالعزة والجبروت.

 

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

 

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

 

باسم الله على نفسي وأهلي ومالي.

 

اللهم هذا خلق جديد قد جاء فما عملت فيه من سيئة فتجاوز عنها وما عملت فيه من حسنة فتقبلها، وضاعفها أضعافاً مضاعفة.

 

اللهم إنك بجميع حاجاتي عالم وعلى نجاحها قادر اللهم أنجح اليوم كل حاجة لي - أو الليلة في المساء- وارزقني البركة والرضا في دنياي ولا تنقصني في آخرتي.

 

سبحان الله ملء الميزان ومنتهى العلم ومبلغ الرضا وزنة العرش ولا إله إلا الله ملء الميزان ومنتهى العلم ومبلغ الرضا وزنة العرش والله أكبر ملء الميزان ومنتهى العلم ومبلغ الرضا وزنة العرش.

 

سبحان الله وبحمده لا قوة إلا بالله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله أحاط بكل شيء علماً.

 

اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.

 

اللهم إني أشهدك بأنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك وأبوء بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

 

ربي الله لا أشرك به شيئاً وأشهد أن لا إله إلا الله توكلت على الله.

 

بسم الله وبالله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

 

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

 

اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءاً أو أجره إلى مسلم.

 

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً، اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم.

 

اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

 

أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ومن شر مما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض وما يخرج منها ومن فتن الليل والنهار ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن.

 

اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك وانك إن تكلني إلى نفسي تقربني من الشر وتباعدني من الخير وإني لا أثق إلا برحمتك فاجعل لي عندك عهداً توفينيه يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد.

 

اللهم أنت أحق من ذُكر وأحق من عُبد وأنصر من ابتُغي وأرأف من مَلَك وأجود من سُئل وأوسع من أعطى وأنت الملك لا شريك لك والفرد لا ند لك كل شيء هالك إلا وجهك لن تطاع إلا بإذنك ولن تعصى إلا بعلمك تُطاع فتُشكر وتُعصى فتغفر أقرب شهيد وأدنى حفيظ حُلْتَ دون النفوس وأخذت بالنواصي وكتبت الآثار ونسخت الآجال.

 

القلوب لك مفضية والسر عندك علانية الحلال ما أحللت والحرام ما حرمت والدين ما شرعت والأمر ما قضيت والخلق خلقك والعبد عبدك وأنت الله الرؤوف الرحيم.أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض وبكل حق هو لك وبحق السائلين عليك أن تقيلني في هذه الغداة – أو في هذه العشية- من النار بقدرتك.

 

قراءة آية الكرسي

 

)حم تنزيل الكتاب من الله العزيز العظيم # غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب ذي الطول لا إله إلا هو إليه المصير(

 

سورة الإخلاص (ثلاث مرات)

 

المعوذتين (ثلاثاً)

 

اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت (ثلاثاً)

 

اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت (ثلاثا)

 

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم (ثلاثاً)

 

(هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم # هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون # هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم(

 

اللهم لك الحمد لا إله إلا أنت ربي وأنا عبدك آمنت بك مخلصاً لك ديني إني أصبحت على عهدك ووعدك ما استطعت أتوب إليك من سيء عملي وأستغفرك لذنوبي التي لا يغفرها إلا أنت. (ثلاثاً)

 

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر (ثلاثاً)

 

اللهم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر فأتمم نعمتك علي وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة (ثلاثاً)

 

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك (أربع مرات)

 

رضيت بالله تعالى ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً.

 

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.

 

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاثاً)

 

بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير إلا الله بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء إلا الله بسم الله ما شاء الله ما كان من نعمة فمن الله بسم الله ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم (ثلاثاً)

 

حسبى الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (سبعاً)

 

اللهم أنت خلقتني وأنت تهديني وأنت تطعمني وتسقيني وأنت تميتني وأنت تحييني (سبعاً)

 

يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم (عشراً)

 

وبعد صلاة الفجر والمغرب وهو ثان رجليه قبل أن يتكلم يقول: لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير (عشراً)

 

وكذا يقول بعد الصبح والمغرب: اللهم أجرني من النار (سبعاً).

 

سبحان الله وبحمده مائة مرة صباحاً ومساء.

 

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر مائة مرة صباحاً ومساء

 

اللهم كما لطفت في عظمتك دون اللطفاء وعلوت بعظمتك على العظماء وعلمت ما كان وما يكون وكانت وساوس الصدور كالعلانية في علمك وانقاد كل شيء لعظمتك وخضع كل ذي سلطان لسلطانك وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك اجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه (أمسيت فيه) فرجاً ومخرجاً.

 

اللهم إن عفوك عن ذنوبي وتجاوزك عن خطيئتي وسترك على قبيح عملي أطمعني أن أسألك ما لا أستوجبه مما قصرت فيه أدعوك آمناً وأسألك مستأنساً وإنك للمحسن إلي وإنى للمسيء إلى نفسي فيما بيني وبينك، تتودد إلي بالنعم وأتبغض إليك بالمعاصي ولكن الثقة بك حملتني على الجرأة عليك فعد بفضلك وإحسانك علي إنك أنت التواب الرحيم.